منتدى الأمن والسلامة والصحة المهنية

أهلاً بك زائرنا الكريم ،
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا الرجاء التسجيل للتصفح والمشاركة ، فهناك الكثير من المحتويات والمواضيع مخفية عنك ولن تشاهدها وأنت زائر ، نتمنى لك إقامة طيبة معنا والفائدة من المنتدى.

الإدارة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى الأمن والسلامة والصحة المهنية

أهلاً بك زائرنا الكريم ،
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا الرجاء التسجيل للتصفح والمشاركة ، فهناك الكثير من المحتويات والمواضيع مخفية عنك ولن تشاهدها وأنت زائر ، نتمنى لك إقامة طيبة معنا والفائدة من المنتدى.

الإدارة

منتدى الأمن والسلامة والصحة المهنية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الأمن والسلامة والصحة المهنية

نعتذر لأعضاء وزوار المنتدى عن تغيبنا خلال الفترة الماضية ، ونرجوا منكم الإستمرار في التواصل معنا ودعم المنتدى

    خطوات تأسيس الشركات في مصر

    avatar
    دندوشة


    عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 08/03/2022

    خطوات تأسيس الشركات في مصر  Empty خطوات تأسيس الشركات في مصر

    مُساهمة من طرف دندوشة الأحد أغسطس 14, 2022 7:04 pm

    بافتراض أن الشركة ستؤسس في القاهرة، فهذه هي الخطوات المطلوبة لتأسيس الشركات في مصر بوجه عام :-

    1- يجب أن يتفق المؤسسون على اسم الشركة والغرض منها. يمكن القيام بذلك عن طريق تنفيذ عقد التأسيس.

    2- أن يكون المقر الرئيسي للشركة ومكتبها المسجل في القاهرة.

    3- يجب أن يكون للشركة مجلس إدارة يتكون من ثلاثة أشخاص طبيعيين على الأقل من المواطنين المصريين والمقيمين في مصر.

    4- يجب أن يكون للشركة مدير منتدب مصري الجنسية ومقيم في مصر.

    5- يجب أن لا يقل رأس مال الشركة المدفوع عن 30 ألف جنيه مصري (أو ما يعادله بالعملة الأجنبية). يمكن زيادتها لاحقًا إذا لزم الأمر.

    6- يجب إيداع 25٪ على الأقل من رأس المال المدفوع في حساب مصرفي في مصر خلال 60 يومًا من تاريخ تنفيذ عقد التأسيس.

    فيما يلي خطوات تأسيس الشركات في مصر: 1. يجب أن يوافق مؤسس (مؤسسو) الشركة على اسم الشركة الذي يجب أن يكون فريدًا ولا يشبه أي شركة قائمة في مصر. سيتم استخدام اسم الشركة في جميع المراسلات الرسمية والمعاملات مع السلطات المصرية. 2. يجب أن يكون رأس مال الشركة بحد أدنى 10000 جنيه مصري (حوالي 1400 دولار أمريكي). يجب دفع هذا المبلغ بالكامل قبل تسجيل الشركة. 3. يجب أن يكون للشركة مجلس إدارة يتكون من ثلاثة أعضاء على الأقل. يجب على مجلس الإدارة تعيين رئيس ومدير عام. 4. أن يكون للشركة مكتب مسجل في مصر. هذا هو المكان الذي سيتم فيه إرسال واستلام جميع المراسلات الرسمية. 5. أن تكون الشركة حاصلة على شهادة السجل التجاري من وزارة الصناعة والتجارة الخارجية.

    إيجي ماركس هي شركة تسجيل علامات تجارية تتمتع بخبرة تزيد عن ثماني سنوات. لقد ساعدنا العملاء في مجموعة واسعة من الصناعات على تسجيل علاماتهم التجارية وحماية علاماتهم التجارية. نحن نقدم خدمة شاملة تتضمن إجراء بحث عن علامة تجارية، وتقديم الطلب، ومقاضاة تسجيل العلامة التجارية. إيجي ماركس هي الخيار الأفضل لتسجيل العلامات التجارية في مصر. نحن نقدم أسعار تنافسية ونسبة نجاح عالية. نقدم أيضًا استشارة مجانية لتقييم احتياجات تسجيل العلامات التجارية الخاصة بك.

    كما تقدم مجموعة واسعة من خدمات الملكية الفكرية الأخرى، مثل تسجيل براءات الاختراع وتسجيل حقوق النشر وتسجيل الرسوم والنماذج الصناعية. إيجي ماركس لديها فريق من محامي العلامات التجارية ذوي الخبرة الذين هم على دراية جيدة بالقانون المصري ولديهم سجل حافل من التسجيلات الناجحة. لدينا أيضًا شبكة من الشركاء الدوليين الذين يمكنهم المساعدة في الطلبات في ولايات قضائية أخرى.


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 09, 2024 10:06 am